بيان صحفي: AZIO تطلق الإصدار اللاسلكي KB510W من لوحة المفاتيح ذات الخطوط الكبيرة الشهيرة

لوس أنجلوس، 25 سبتمبر 2020 - AZIO، الشركة التي أنشأت خط Vision Keyboard الشهير والذي يتضمن KB505U و KB506 يقدم لك الآن الإصدار اللاسلكي الذي تمت ترقيته، KB510W.

 

بناءً على لوحة المفاتيح اللاسلكية السابقة ذات الخطوط الكبيرة، KB506W، أضافت AZIO العديد من المكونات الجديدة إلى KB510W للحصول على وظائف إضافية وميزات تمت ترقيتها. يتضمن ذلك بطارية أكبر واتصالًا أفضل وعجلة مستوى الصوت والمزيد. 

الاتصال مهم للغاية لأي جهاز لاسلكي. بفضل اتصال 2.4 جيجا هرتز، يحافظ KB510W على اتصال مستقر أثناء توفيره التغطية على مدى أطول. يتيح USB RF Dongle المخصص التثبيت السريع - ما عليك سوى التوصيل والتشغيل. 

 

في جوهرها، تساعد سلسلة Vision الأشخاص الذين يعانون من إعاقات بصرية. تعد مفاتيح الخطوط الكبيرة جدًا في KB510W أكبر بأربع مرات من المعايير الصناعية. تم تصميم أغطية المفاتيح بطريقة تجعل الإضاءة الخلفية LED الزرقاء تتألق من خلال مفاتيح الخطوط الكبيرة، مما ينيرها ويساعد المستخدمين على الرؤية بوضوح دون إجهاد العين. 

بدلاً من قضاء بعض الوقت في البحث عن التطبيقات والتحكم فيها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن نقرة زر واحدة تجعل كل شيء أسهل. باستخدام مفاتيح الوسائط المتعددة المخصصة المدمجة في الصف العلوي من لوحة المفاتيح، يمكنك فتح بريدك الإلكتروني أو تقديم أغنية بسرعة أو إيقاف مقطع فيديو بسهولة. هل تحتاج إلى كتم الصوت أو خفض مستوى الصوت بسرعة؟ ما عليك سوى ضبط عجلة الصوت وستكون جميعها آذانًا. 

 

يتوفر KB510W الآن على موقع AZIO الإلكتروني وAmazon وB&H ومعظم بائعي التجزئة الإلكترونيين عبر الإنترنت. 

 

نبذة عن شركة ازيو

أزيو هو اختصار لـ "A to Z، Input-Output". وهذا يعكس جوهر عملنا كشركة مصنعة لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الطرفية الإلكترونية. يمكن للتكنولوجيا تبسيط الأشياء المعقدة، أو تعقيد الأشياء البسيطة. هدفنا من التصميم هو إنشاء منتجات متطورة سهلة الاستخدام بشكل بديهي، وتوفر أقصى قدر من الراحة، وتترك الحد الأدنى من البصمة البيئية. من خلال استخدام الألوان والمواد واللمسات النهائية، نسعى جاهدين لتصميم المنتجات بمزيج مثالي من الأناقة والشراسة.

اتصال وسائل الإعلام:
راشيل تشانغ
marketing@aziocorp.com

 

يبحث